فتحات كشف الأسرار والخرافات

أكبر سر متناقض عند تشغيل ماكينات القمار هو عدم وجود أسرار حول ماكينات القمار. لا يوجد نظام لتشغيل ماكينات القمار التي يمكنها تقديم النصح الفعال لك حول كيفية الفوز بآلات القمار. إن العشوائية في ماكينات القمار تجعلها لعبة فرصة ، مما يعني أن لديك نفس فرصة الوصول إلى المجموعة المختلطة والفوز.

فيما يلي قائمة بأسرار ماكينات القمار الرئيسية والأساطير التي تستند إلى افتراضات خاطئة.

، يفترض بعض اللاعبين أن الشخص الذي حصل على الفوز بالجائزة الكبرى لا يزال بإمكانه الحصول عليه إذا استمر في اللعب. انه خطأ. في الواقع ، يتم تشغيل ماكينات القمار الحديثة بواسطة عشوائي عدد المولدات (اللون). الآلاف من مجموعات الأرقام التي ينشئها اللون في الثانية عشوائية تمامًا ، كما يوحي الاسم ، واحتمال إصابة نفس المجموعة مرتين غير مرجح للغاية.

يمكنك حساب احتمالات الفوز عن طريق حساب الرموز على بكرات. كما ذكر أعلاه ، فإن اللون يحدد نتيجة أي تناوب معين من بكرات. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون هناك 20 رمزًا على كل بكرة من ماكينة القمار ثلاثية البكرات. يمكنك ضرب عدد البكرات والرموز والحصول على ما مجموعه 8000 مجموعة ممكنة. في الواقع ، يمكن أن تقدم اللون 256 نتيجة مختلفة لكل دورة ، مما يعني أن احتمالات المجموعات الفائزة هي 16،777،216.

واحدة من أسرار ماكينات القمار الشعبية هي أن الكازينوهات يمكنها تغيير معدلات دفع ماكينات القمار في لحظة. يستحيل تغيير النسب المئوية للدفع للجهاز دون تغيير شريحة الكمبيوتر المثبتة هناك. تغيير الشريحة أمر ممكن ، ولكنه مكلف للغاية وطويل للغاية بالنسبة للكازينو.

يفترض بعض اللاعبين خطأً أن الآلة ذات الذراع المدفوعة توفر فرصًا أكبر للفوز من زر “بكرات الغزل”. هذا خطأ لأن كلا النوعين من ماكينات القمار يتم تشغيلهما بواسطة اللون ويوفران نفس فرص الفوز. يقوم الاثنان بسحب المقبض واضغط على الزر لبدء عملية الحساب الرياضي. بمجرد أن تدور البكرات ، يتم تحديد المجموعات الفائزة بالفعل بواسطة اللون.

تدعي أسطورة شائعة أخرى أن الجهاز الذي لم يمس لفترة طويلة من المرجح أن يضرب. تعد لعبة ماكينات القمار بمثابة اختبار مستقل ، خاصة وأن لديها اللون ولا تعتمد نتائج اللعبة السابقة هنا على النتائج المستقبلية. هذا يوفر نفس فرص الفوز أو الخسارة على ماكينات القمار.

وفقًا لأحد أسرار ماكينات القمار ، فأنت أكثر عرضة للفوز إذا ألقيت عملات معدنية ساخنة (أو عملات معدنية جديدة) في ماكينة القمار. لا يزال خطأ. عليك أن تكون بالدوار حقًا لتصديق مثل هذه الأسطورة. لا يمكن أن تتأثر ترس ماكينة القمار بالحرارة (ربما إذا لم يتم إشعال النار بها).

يعتقد بعض اللاعبين أن استخدام بطاقات نادي الفتحة الخاصة بهم يمكن أن يقلل من معدل دفع تعويضات الجهاز. انه خطأ. إذا رفضت استخدام بطاقة النادي ، فيمكنك اغتنام الفرصة للحصول على حسابات رخيصة وحتى استرداد الأموال من الكازينو.

ويعتقد أن النسب المئوية للفتحة في نهاية الأسبوع أفضل. كما ذكر أعلاه ، حتى لو أراد الكازينو جذب المزيد من الناس في عطلات نهاية الأسبوع مع زيادة الطلب ، فمن غير الممكن تغيير النسب المئوية للفتحات المحددة بواسطة شرائح الكمبيوتر.

إذا قرأت توصياتنا بعناية ، يمكنك أن ترى أنه لا يوجد سر خاص لأجهزة القمار التي تحدد كيفية تشغيل الفتحات. في الواقع ، ما يمكن أن يكون ناجحًا مع ماكينات القمار هو لعب عملية تمويل كبيرة ، والتعرف على جداول الأجور – وغزل البكرات!